الرابح الأكبر: نتائج جيدة بعد الشهر الأول - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الرابح الأكبر: نتائج جيدة بعد الشهر الأول
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 06\09\2010
بعد مرور شهر على بدء مسابقة الرابح الأكبر، والتي تشارك بها 19 سيدة من الجولان، في محاولة لمساعدتهن على التخلص من الوزن الزائد، لا تزال المشاركات مصممات على بلوغ الهدف الذي وضعنه لأنفسهن.
خلال الشهر الأول تمكنت عدد من السيدات من تخفيف حتى خمسة كيلوغرامات من وزنهن، وهو ما اعتبره المدرب يوسف أبو عرار نجاحاً ممتازاً لهن، إن دل على شيء إنما يدل على قوة تصميمهن، وعلى جدية البرنامج المتكامل الذي تسير بموجبه المسابقة.

السيدة ابتسام الحلبي، إحدى المتسابقات اللواتي تمكن بمثابرتهن والتزامهن بالتمرين والتعليمات، تمكنت من تخفيض 5 كغم من وزنها. وقد تحدثت السيدة ابتسام عن مشاركتها في هذه المسابقة، وسر تمكنها من بلوغ هذه النتيجة، فقالت:
"من الممتع المشاركة في هذا البرنامج. شاركت فيه لأنه كانت لدي الرغبة بالقيام بشيء يخصني أنا شخصياً. كان لدي شعور دائم بالتعب الجسدي. كنت أقوم "بالريجيم" سابقاً، فكنت أمارس الرياضة مثلاً، ولكني لم أكن ألتزم كما يجب. بمشاركتي في هذا البرنامج أشعر بأنني احصل على ما أحتاجه. فمن ناحية الرياضة نحن نمارس مختلف أنواع الرياضة، ومن ناحية التغذية فهناك أخصائية تغذية، وكذلك هناك مستشار نفسي، وهذا أمر ضروري جداً، لأن كل شخص بحاجة لإخراج ما بداخله.

لدي هدف أريد الوصول إليه، وأشعر أني أستطيع أن أصل إليه بترو وعلى مراحل. أتمنى أن أصل إلى ذلك مع انتهاء البرنامج. المنافسة جميلة ولكن لا يهمني الربح في المسابقة بقدر تحقيق نفسي وبلوغ الهدف.

حاولت مرارا عديدة تخفيف وزني، وكنت أستخدم أدوية لتحقيق ذلك وألعب رياضة، ولكن جميع المحاولات لم تعطني النتيجة التي حصلت عليها هنا. تتم متابعتنا من قبل أخصائيين من جميع النواحي، بما فيها الفحوصات الطبية.
...
بعد مضي شهر فقدت 5 كغم وأنا مرتاحة جداً، أعود إلى بيتي وأنا مليئة بالنشاط والحيوية مع أهل بيتي وأولادي، وهناك تغيير في نفسيتي، وأمور إيجابية كثيرة في حياتي.
...
أنصح جميع السيدات، وليس بالضرورة اللواتي لديهن وزن زائد، بأن يمارسن الرياضة، ويشاركن في مثل هذه البرامج، لأنه يحق للواحدة منا أن يكون لديها وقت مخصص لها.. لنفسها.. وليست مشغولة دائماً في البيت والأمور الحياتية اليومية، وبقدر ما تعطي لنفسها ستتمكن من إعطاء بيتها".

نذكر بأن نادي الأصدقاء الرياضي مع مدربه السيد يوسف أبو عرار، ينظم مسابقة الرابح الأكبر بصورة مجانية لجميع المتسابقات، وهي تقام تحت رعاية موقع «جولاني».